2022-07-05T00:12:10+03:00

هيئة مراقبة المرور الألمانية: 59 ألف سيارة تسلا تضررت من خلل الأمان

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هيئة مراقبة المرور الألمانية: 59 ألف سيارة تسلا تضررت من خلل الأمان والان إلى التفاصيل :

وقال KBA إن المشكلة تؤثر على 59129 مركبة على مستوى العالم، بما في ذلك سيارات الكروس أوفر موديل Y المصنعة في مصنع برلين Gigafactory الذي افتتح مؤخرًا لشركة صناعة السيارات، وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أول مرة في الإشعار أول أمس، وفقا لتقرير engadged.  

وقبل هذا الأسبوع ، اشتملت ثلاثة من 11 عملية استدعاء أصدرتها تسلا هذا العام على خطأ برمجى، وفى الآونة الأخيرة أعلنت الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة عن سحب ما يقرب من 130 ألف مركبة بسبب خلل قد يتسبب في زيادة سخونة نظام المعلومات والترفيه في عامي 2021 و 2022 في سيارات تسلا، وتأتى الأخبار عن مشكلة أمان جديدة بعد أن أبلغت Tesla عن انخفاض بنسبة 18% تقريبًا في عمليات تسليم المركبات أمس. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هيئة مراقبة المرور الألمانية 59

كانت هذه تفاصيل هيئة مراقبة المرور الألمانية: 59 ألف سيارة تسلا تضررت من خلل الأمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم