2022-07-05T00:25:23+03:00

قيادي حوثي يعتدي على طفل امام مراى ومسمع الجميع (الاسم+تفاصيل)

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قيادي حوثي يعتدي على طفل امام مراى ومسمع الجميع (الاسم+تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

في انتهاك صارخ بحقوق الأطفال، صفع قيادي حوثي طفل أمام مرأى ومسمع في فعالية لمليشيا الحوثي بإحدى قرى محافظة إب الخاضعة لسيطرة المتمردين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قيادي من مليشيا الحوثي، اعتدى بعنف على أحد الأطفال الذين كانوا ضمن الأشخاص الذين يتم الاحتفاء بهم خلال فعالية للمليشيا أقيمت بمدرسة "بلقيس" بمديرية النادرة، باختتام مركز صيفي، نتيجة خلافات شخصية.

وأكدت المصادر، إن القيادي المتحوث "محمد علي ضيف الله القادري" والمعين من قبل المليشيا نائباً لمدير المركز التعليمي بمديرية النادرة، قام بلطم طفل يدعى "المريسي" أثناء الفعالية الحوثية.

  واوضحت المصادر، إن الخلاف الذي اندلع أثناء بدء الفعالية، دفع الحضور للخروج نتيجة الخوف وانتشار المسلحين واحتمالية إطلاق نار قد يتسبب بكارثة في حال حدوثه. وأشارت المصادر إلى أن عدد الأطفال الذين شاركوا المركز الصيفي وتم تكريمهم 55 طالباً، تم تدريسهم ملازم المليشيا وسمومها الطائفية الإرهابية.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قيادي حوثي يعتدي على طفل امام

كانت هذه تفاصيل قيادي حوثي يعتدي على طفل امام مراى ومسمع الجميع (الاسم+تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم