2022-07-05T00:52:36+03:00

شريف منير يقاطع ابنته أسما!

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شريف منير يقاطع ابنته أسما! والان إلى التفاصيل :

في تصرف مفاجئ وصادم، ألغى الفنان المصري شريف_منير، متابعته لحساب ابنته أسما عبر السوشيال ميديا، كما فعلت الابنة نفس الأمر وألغت متابعتها لحساب والدها.

ويبدو أن قطيعة حدثت بين الأب وابنته خلال الفترة الماضية، وسببها عدم رضائه عن بعض تصرفاتها الأخيرة.

كانت أسما شريف منير، ظهرت مع طليقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، ونشرها الأخير عبر حسابه الشخصي، وذلك في أول صورة تجمع بينهما يتم نشرها علانية عبر السوشيال ميديا.

صورة أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري، جمعت بينهما في يوم عائلي، وظهرت معهما ابنتهما لارا، وبعض من الأصدقاء، ولكن الظهور المفاجئ فتح باب التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض مرة أخرى.

كانت المذيعة المصرية أسما اعلنت انفصالها عن زوجها الممثل محمود حجازي، بعد زواج دام عامين وقصة حب طويلة تخطت الخمس أعوام.

إقرأ: ابنة شريف منير تنفي طلاقها باللهجة المغربية! – صورة

أسما فاجأت الجميع، حين نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه حزينة تبكي في غرفتها، واعترفت بشجاعة إنها مرت بفترة حزن كبير، بعد رحيل طليقها عنها.

بدأت العلاقة بين الثنائي بصداقة لمدة 4 أعوام، إذ قال محمود حجازي، عن أسما شريف مينر، «هي واحدة من أقرب أصدقائي، أروها قليلا من الحب فهي تستحقه، فهي خبيرة مكياج وملهمة، من نجاح لآخر صديقتي».

إقرأ: أسما شريف منير بلا مساحيق وزوجها يحبها هكذا!

وكانت أعلنت أسما، خطبتها من الفنان محمود حجازي، من خلال نشر صورة مجمعة بينهما، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله:«طيب إحنا قرينا الفاتحة، وإن شاء الله لما نتخطب هنقولكوا، عامة يعني بحبك».

ونشر حجازي عبر حسابه صورة تجمعه بأسما، وعلق عليها :« إن شاء الله هنحقق كل اللي بنحلم بيه.. بحبك».

وكانت احتفلت أسما، ابنة الممثل شريف منير، في أكتوبر عام 2017، بخطبتها على الممثل محمود حجازي، في حفل عائلي بسيط، ونشرت، عبر صفحتها، صوراً لهما أثناء ارتداء خاتم الخطبة، وظهرت بإطلالة رسمية مُرتدية جاكيت أبيض مع وضع تاج على شكل فراشة فوق رأسها.

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، ونشر المصور حسام عبدالقادر، لقطات فوتوجرافية من حفل زفاف حجازي وأسما شريف منير.

وظهرت العروس بفستان أبيض واسع، تميز بكونه منقوشًا ومزينًا بحزام متوسط الحجم من توقيع دار الأزياء العربية غبريال وليلى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شريف منير يقاطع ابنته أسما

كانت هذه تفاصيل شريف منير يقاطع ابنته أسما! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم