2022-07-05T00:52:50+03:00

كريم عبدالعزيز يكشف عن شخصيته في «كيرة والجن»: «عملناه بكل نقطة دم فينا»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كريم عبدالعزيز يكشف عن شخصيته في «كيرة والجن»: «عملناه بكل نقطة دم فينا» والان إلى التفاصيل :

كشف الفنان كريم عبدالعزيز، عن تفاصيل شخصيتة في فيلم «كيرة والجن»، وذلك خلال لقائة ببرنامج the insider بالعربي.

عبدالعزيز: الفيلم فدائي أو وطني من نوع خاص

كريم عبدالعزيز: «الفيلم ده عملناه بكل نقطة دم فينا من أصغر واحد لأكبر واحد، شخصية مغرية جدا لما أستاذ أحمد مراد عرضها عليا، فدائي أو وطني من نوع خاص، كان يتودد جدا للإنجليز لدرجة إن زمايله بيضربوه ويهنوه والإنجليز بدأوا يقربوه منهم وتركوا له المعامل أكتر من المصريين وهذه المعامل التي صنع فيها المتفجرات والذخيرة التي قُتل بها الإنجليز». 

المشاركون في فيلم كيرة والجن

كيرة والجن»، وهم «كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، هدى المفتي، أمينة خليل، أحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويجسد كريم عبدالعزيز، طالب الطب «أحمد عبد الحي»، وشهرته «أحمد كيرة»، حيث يتصدى هو و«عبد القادر شحاتة الجن» الذي يجسده أحمد عز، للعدوان البريطاني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كريم عبدالعزيز يكشف عن شخصيته في

كانت هذه تفاصيل كريم عبدالعزيز يكشف عن شخصيته في «كيرة والجن»: «عملناه بكل نقطة دم فينا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم