2022-07-05T01:00:34+03:00

شبانة: الأهلي لقن السعيد درسًا قاسيًا.. وما حدث يُدرس في فنون الإدارة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شبانة: الأهلي لقن السعيد درسًا قاسيًا.. وما حدث يُدرس في فنون الإدارة والان إلى التفاصيل :

محمد شبانة، أن النادي الأهلي لقن عبد الله السعيد درس قاسي جدًا بعد حصوله على حكم من مركز التسوية والتحكيم بتغريم اللاعب 2 مليون دولار، مشيرًا إلى احترافية القلعة الحمراء في إدارة ملف الأزمة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، الأهلي لايترك حقه ويصر على اللي في دماغه مهما مر الوقت، وعندما تعود لتاريخ الفريق الأهلي، ستجده يتبع هذا الأسلوب!! يُفضل السكوت ومن ثم يحصل على حقوقه بالطرق القانونية السليمة.

وأضاف شبانة، الأهلي لقن عبد الله السعيد درسًا يُدرس ومثال يحتذى به في فنون الإدارة.

وأكمل شبانة، القصة بدأت بضعف عبد الله السعيد أمام 40 مليون جنيه قدمها نادي الزمالك للاعب في 2018 من أجل الرحيل عن الأهلي والانتقال للزمالك، وكان وقتها واحدًا من أفضل اللاعبين في مصر عبر تاريخها، عبد الله السعيد حقق العديد من الإنجازات للكرة المصرية، وقادر مصر إلى كأس العالم 2018 ونهائي كأس الأمم الإفريقية، وكان أفضل لاعبي الأهلي وقاد القلعة الحمراء 

وأضاف شبانة، الأهلي عندما علم باقتراب عبد الله السعيد من الرحيل للزمالك، بدأت إدارة الأحمر في اللعب على مشاعر عبد الله السعيد بمساعدة تركي آل شيخ الذي وعد السعيد بدفع المبالغ، ثم وجه الأهلي أول ضربة في دائرة الانتقام، وأبلغوه أنه غير مستمر مع الفريق، وهو الآمر الذي أغضب تركي أل شيخ وقدم له عرض من فلندا ومنها إلى الأهلي السعودي.

ووضع الأهلي المصري بند بأنه لا يعود إلى مصر إلا بانتهاء مدة عقده، ثم وجدنا ليلة مباراة الأهلي وبيراميدز، انضمامه للفريق السماوي وقادهم للفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، وهو مازاد من غضب النادي الأهلي.

وأكمل شبانة، بدأ الأهلي في العمل على بند غرامة الـ2 مليون دولار لانضمام اللاعب لبيراميدز، ورغم رفض المحكمة الرياضية الدولية والفيفا، لجأ الأحمر للجنة التسوية، والتي منحت الأهلي حكمًا بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار.

وأتم شبانة، الأهلي يقدم درسًا في كيفية الحصول على ما يراه من حقه، وعاقب الزمالك على التعاقد مع عبد الله السعيد، بمساعدة كهربا على الهروب والانضمام لأفيش البرتغالي.

الكلمات الدالة : الأهلي عبد الله السعيد محمد شبانة شبانة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شبانة الأهلي لقن السعيد درس ا

كانت هذه تفاصيل شبانة: الأهلي لقن السعيد درسًا قاسيًا.. وما حدث يُدرس في فنون الإدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم