2022-07-05T01:17:25+03:00

الزمالك يوضح تطورات ملف غرامة كهربا

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الزمالك يوضح تطورات ملف غرامة كهربا والان إلى التفاصيل :

أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن تطورات أزمة محمود كهربا لاعب الفريق السابق بشأن الحكم الصادر ضده من المحكمة الرياضية الدولية.

وكانت المحكمة الرياضة أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

وأكد أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن ملف محمود كهربا حاليًا في لجنة الانضباط بعد تجاوزه للمهلة المحددة بخصوص سداد  الغرامة.

وأوضح أن كهربا حصل من قبل على مهلة لمدة 45 يوما لسداد المبلغ ولكن اللاعب لم ينفذها وتم إحالة الملف للجنة الانضباط.

وأضاف : "محمود كهربا سيدفع الغرامة ، وفي حالة عدم الدفع سيتم إيقافه لحين سداد قيمة الغرامة كاملة، والقرار نهائي من المحكمة الرياضية ولا يجوز الطعن عليه".

كهربا"، تمكن من التسجيل في فوز فريقه هاتاي سبور أمام جيرسون سبور، بنتيجة 4-1 على ملعب هاتاي أتاتورك، بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري التركي.

وخاض كهربا 12 مباراة مع هاتاي سبور منذ انضمامه إليه قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، وصنع هدفين سابقين في الدوري التركي هذا الموسم، قبل أن يساهم بثلاثة أهداف دفعة واحدة في مباراته الوداعية.

الكلمات الدالة : الزمالك كهربا محمود كهربا أمير مرتضى منصور أمير مرتضى غرامة كهربا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الزمالك يوضح تطورات ملف غرامة كهربا

كانت هذه تفاصيل الزمالك يوضح تطورات ملف غرامة كهربا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم