2022-07-05T01:24:27+03:00

أمير مرتضى: الزمالك يرحب بالمشاركة في السوبرليج.. وما يحدث في الدوري غير منطقي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمير مرتضى: الزمالك يرحب بالمشاركة في السوبرليج.. وما يحدث في الدوري غير منطقي والان إلى التفاصيل :

أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك عن ترحيب فريقه بالمشاركة في بطولة السوبر ليج الإفريقية، مؤكدًا بأنها ستكون بطولة جيدة على المستوى الفني والمالي.

وتابع المشرف على الكرة في تصريحات تليفيزيونية قائلاً: "بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت غير مجزية من الناحية المالية، و الفوز بدوري أبطال إفريقيا يساوي عقد لاعب واحد في نادي الزمالك".

وأضاف قائلًا: " قرار كاف بإقامة النهائي في دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب في أفريقيا مناسب جدًا للظروف المتعلقة بالقارة".

وفيما يخص مسابقة  الدوري المحلي قال: " ليس من المنطقي خوض مباراة  كل 3 أيام مباراة وفجأة يحصل الفريق على راحة طويلة، ما يحدث هو خطأ من الناحية الفنية والطبية والصحية، وليس  من المنطقي الا  يلعب الفريق لمدة 12 يوم في منتصف الموسم بدون أي توقفات دولية، ثم يتم ضغط المباريات بشكل مفاجئ".

وعن جلسته مع محمد ابوجبل حارس مرمى الفريق قال  المشرف على الكرة : " جلستي مع أبو جبل طبيعية، وقابلت قبله عددًا من اللاعبين".

وعن أزمة  القيد قال: " أزمة القيد انتهت والزمالك سدد كل ما عليه، وأصبح إتمام الصفقات متاحًا للفريق وسنعلن عن الصفقات الجديدة في نهاية الموسم".

الكلمات الدالة : الزمالك الدوري أمير مرتضى منصور أمير مرتضى السوبر ليج الإفريقية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمير مرتضى الزمالك يرحب

كانت هذه تفاصيل أمير مرتضى: الزمالك يرحب بالمشاركة في السوبرليج.. وما يحدث في الدوري غير منطقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم