2022-07-05T01:33:15+03:00

تعرف على بند يسمح للأهلي بإقالة سواريش بعد شهرين

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعرف على بند يسمح للأهلي بإقالة سواريش بعد شهرين والان إلى التفاصيل :

محمد شبانة، تفاصيل عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي والممتد لمدة موسمين بعد رحيل موسيماني عن الفريق الأحمر.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، عقد البرتغالي لا يحتوي علي شروط جزئية مالية في  العقد بين الطرفين وأن الشرط الوحيد في العقد هو فسخ التعاقد بالتراضي في حالة عدم تنفيذ المدير الفني طلبات الإدارة من ناحية الألقاب .

وأضاف شبانة، العقد ينص علي حصول المدير الفي وجهازه المعاون علي 170 الف دولار شهريا ومكافأة شهرين حال الحصول علي أي بطولة محلية  أو قارية .

وأكمل شبانة، الخطيب اشترط فسخ العقد حال خسارة المدير الفني بطولة كأس مصر النسخة الجديدة للموسم الجاري أو الدوري الحالي ولن يتم احتساب بطولة الكأس النسخة الماضية من بنود العقد حتي يكون هناك فرصة كاملة للمدرب معرفة كل شئ عن الفريق .

وأتم شبانة، حالة خسارة أي بطولة من المتفق عليها سيتم فسخ العقد من قبل الإدارة دون الرجوع للمدرب وهو الشرط الذي أثار أزمة مع موسيماني قبل تجديد عقده ورفضه آنذاك الجنوب إفريقي.

الكلمات الدالة : الأهلي محمد شبانة ريكاردو سواريش سواريش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعرف على بند يسمح للأهلي بإقالة

كانت هذه تفاصيل تعرف على بند يسمح للأهلي بإقالة سواريش بعد شهرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم