2022-07-05T01:36:21+03:00

أبطال العالم في الاسكواش يستعدون للبطولة العربية بمعسكر مغلق

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبطال العالم في الاسكواش يستعدون للبطولة العربية بمعسكر مغلق والان إلى التفاصيل :

الاسكواش في المعسكر العالمي، الذي يقام للعام التاني علي التوالي تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم نادي بالم هيلز، وذلك دعمًا للسياحة، وذلك على هامش انطلاق البطولة العربية الدولية التي تنطلق في مصر يوم 21 يوليو الجاري.

ويشارك في هذا الحدث العالمي عشر منتخبات في مقدمتهم السعودية وقطر والأردن وأمريكا واليونان وكندا والبحرين والهند.

وأكد المهندس محمد الباجوري مدير عام النادي أن نادي بالم هيلز يتمتع ببنية تحتية على أعلى مستوى ومؤهل لاستضافة كل الأحداث والبطولات الدولية بفضل التجهيزات التي راعتها ادارة النادي للمساهمة فيً الارتقاء بالرياضة المصرية.

علي فرج يفوز على الشوربجي في بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

وأوضح: "إدارة النادي حريصة علي استكمال مسيرة النجاحات في تنظيم معسكر عالمي لمنتخبات الاسكواش بعد النجاح المتميز الذي تحقق العام الماضي".

ووصل عدد مشاركة الأبطال إلى أكثر من 540 لاعبًا ولاعبة من مختلف الدول، وساهم هذا العام في إقبال أغلب المنتخبات الكبرى على المشاركة في هذ التجمع الرياضي العالمي.

وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعمه الكبير ومساندته لكل الفعاليات الرياضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبطال العالم في الاسكواش يستعدون

كانت هذه تفاصيل أبطال العالم في الاسكواش يستعدون للبطولة العربية بمعسكر مغلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم