2022-07-05T01:45:58+03:00

إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا إثر حريق في بيلوبونيز اليونانية

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا إثر حريق في بيلوبونيز اليونانية والان إلى التفاصيل :

Amanzoe

وذكرت خدمة الإطفاء اليونانية، مساء الاثنين، أن النيران اندلعت في غابة في منطقة كوراكيا في كرانيدي، وتم إرسال القوات البرية والجوية لإخماد النيران.

واندلع الحريق في منطقة غابات الصنوبر في كوراكيا بجوار مجمع فندق Amanzoe الفاخر. وتم إجلاء موظفي المجمع وضيوفه، وفقا لموقع argolikeseidhseis.gr المحلي.

ويعتبر فندق Amanzoe أغلى فندق في أوروبا، ويتكون من فيلات فردية مع حمامات سباحة خاصة. ووفق الموقع الإلكتروني للفندق، الواقع على الساحل الشرقي لبيلوبونيز، بالقرب من بورتو هيلي، لا توجد غرف متاحة حتى سبتمبر. وفي سبتمبر، تبدأ الأسعار من 1850 يورو في اليوم وتصل إلى 11 ألف يورو.

المصدر: نوفوستي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا

كانت هذه تفاصيل إجلاء نزلاء أغلى فندق في أوروبا إثر حريق في بيلوبونيز اليونانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم