2022-07-05T01:52:39+03:00

الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم والان إلى التفاصيل :

الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاء ذلك في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تدخل في شئون الاتحاد المصري لكرة القدم يتعلق باختيار أو الإبقاء أو تغيير بلجنة الحكام التابعة للاتحاد.

وتؤكد الوزارة أن هذا الأمر من صميم عمل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ولا علاقة للوزارة بأية قرارات تصدر من مجلس إدارة الاتحاد تتعلق بلجانه المختلفة او شئونه الفنية أو المسابقات .

وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات الرياضية في إطار دورها المتعلق بالرقابة والمحاسبة ولا تتدخل مطلقا في شئونها أو لجانها الفنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الشباب والرياضة لا نتدخل في

كانت هذه تفاصيل الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم