2022-07-05T02:16:27+03:00

إنتر ميلان يعقد اجتماعًا حاسمًا لضم «ديبالا»

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنتر ميلان يعقد اجتماعًا حاسمًا لضم «ديبالا» والان إلى التفاصيل :

باولو ديبالا، نجم يوفنتوس السابق. 

وقال الموقع، أن مسؤولي إنتر، سيقومون اليوم الثلاثاء بعقد جلسة مع ديبالا ووكيل أعماله، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني يريد أن يفهم نوايا النيراتزوري فيما يخص ضمه لصفوف الفريق، ويتطلع لحسم مستقبله في وقت مبكر من هذا الأسبوع. 

وكان إنتر نجح في إبرام 4 صفقات حتى الآن، بالتعاقد رسميًا مع روميلو لوكاكو، هنريك مخيتاريان، كريستيان أصلاني وأندريا أونانا، فيما يقترب النادي من الإعلان عن الصفقة الخامسة بضم راؤول بيلانوفا، في الساعات المقبلة. 

يذكر أن ديبالا ارتبط بشدة في الأسابيع القليلة الماضية بالانتقال لصفوف إنتر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد رحيله مجانًا من السيدة العجوز بعد نهاية عقده الشهر الماضي. 

وكان راقص التانجو قد انضم للبيانكونيري في عام 2015، قادما من باليرمو، ليحقق العديد من النجاحات مع اليوفي على المستوى المحلي.

الكلمات الدالة : يوفنتوس انتر ميلان باولو ديبالا ديبالا إنتر انتقال ديبالا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنتر ميلان يعقد اجتماع ا حاسم ا

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يعقد اجتماعًا حاسمًا لضم «ديبالا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم