2022-07-05T02:48:31+03:00

سعد شلبي: عودة نهائي أفريقيا لمباراتين بسبب مكانة الأهلي في القارة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سعد شلبي: عودة نهائي أفريقيا لمباراتين بسبب مكانة الأهلي في القارة والان إلى التفاصيل :

01:46 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن قرار عودة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لمباراتين كان أحد المقترحات المقدمة من النادي الأهلي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وهذا بسبب مكانة القلعة الحمراء الكبيرة في القارة.

الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي 

الأهلي يكشف دعوة رئيس «الكاف» للخطيب للحديث عن بطولة دوري السوبر الإفريقي

الخطيب منذ فترة للتحدث عن تطوير الكرة داخل القارة، وكان أحد المقترحات إقامة دوري السوبر الإفريقي ولكن لا نعرف أي شيء عن البطولة حتى الآن، مؤكدًا قرار عودة نهائي إفريقيا لمباراتين كان أحد المقترحات المقدمة من النادي الأهلي للاتحاد الإفريقي».

سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

الأهلي: هناك سرية لبنود التعاقد مع سواريز

الأهلي؟ قال: «هناك سرية لبنود التعاقد يجب الحفاظ عليه، وكان لنا معايير عند اختيار المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهناك دعم ومساندة كاملة للجهاز الفني الجديد للفريق».

وأتم: «الجميع داخل النادي الأهلي، يعمل من أجل نجاح المنظومة، في كل الألعاب، وليست كرة القدم فقط، وهذا واضح من النجاحات الكبيرة التي تتحقق على أرض الواقع». 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سعد شلبي عودة نهائي أفريقيا

كانت هذه تفاصيل سعد شلبي: عودة نهائي أفريقيا لمباراتين بسبب مكانة الأهلي في القارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم