2022-07-05T02:51:12+03:00

التحديث الجديد.. كيفية تحميل لعبة بيس 2022 eFootball pes على الجوال

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. التحديث الجديد.. كيفية تحميل لعبة بيس 2022 eFootball pes على الجوال والان إلى التفاصيل :

تعد من أكثر الألعاب التي يحبها المستخدمين في جميع أنحاء العالم هي لعبة بيس 2022 pes وهي استمرار للعبة التي تم إطلاقها منذ سنوات طويلة وظلت تحقق الكثير من النجاحات مع مرور الوقت، حتى تم الإعلان عن تغيير اسمها في العام الماضي لتصبح تحت مسمى إي فوتبول eFootball وذلك لم يؤثر على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها اللعبة في جميع أنحاء العالم، بل تزداد عام بعد عام حتى أصبحت من أكثر الألعاب التي يتم استخدامها بالإضافة إلى اللعبة المنافسة لها وهي لعبة فيفا fifa والتي لها جمهور كبير أيضاً.

لعبة بيس 2022 eFootball pes

وكان من المقرر أن يتم صدور اللعبة في شهر أبريل الماضي ولكن قامت الشركة بإصدارها على الكمبيوتر والبلاي ستيشن وإكس بوكس، ولم يتم إصدار النسخة الخاصة بالجوال، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن أسباب ذلك التأخير في نسخة الجوال، ووفقا لما تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي للشركة فإن ذلك التأجيل جاء بهدف الاهتمام بتطوير اللعبة بشكل أكبر وإصلاح جميع الأخطاء والمشاكل التي ظهرت في نسخة العام الماضي.

وشهدت السنوات الأخيرة تطور كبير في اللعبة وخاصة من جانب الواقعية حيث قررت شركة كونامي konami المطورة للعبة، بأن تجعلها واقعية بشكل أكبر من الماضي، بالإضافة إلى تحسين الخادم الخاص باللعب الإلكتروني مع اللاعبين الآخرين، بالإضافة إلى عقد المسابقات العالمية والتي دائما ما تشد انتباه الكثيرين وجعلت اللعبة تنتشر بشكل أكبر في جميع أنحاء العالم، ودائما ما يترقب الكثيرين صدور اللعبة في كل عام.

خطوات تحميل بيس 2022 pes على الجوال

وبعد أن صدرت اللعبة في الثاني من شهر يونيو الماضي أصبحت متاحة الآن على جميع الجولات من خلال الخطوات الآتية:

  • فتح متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد.
  • الدخول على أبل ستور لمستخدمي أيفون.
  • كتابة اسم اللعبة “eFootball 2022” في صندوق البحث.
  • سوف تظهر لك اللعبة على الفور.
  • قم بالضغط على “تحميل”.
  • سوف يبدأ التحميل بشكل تلقائي.
  • بعد ذلك يمكنك فتح اللعبة وتسجيل الدخول.
  • تقوم باختيار الفريق الخاص بك.
  • بدأ اللعب ومحاولة الفوز في المباريات.
  • تحديث لعبة بيس 2022 على الجوال

    كما شهد جميع مستخدمي اللعبة خلال تلك الأيام وجود تحديث جديد في بيس 2022 ولكي تستطيع اللعب بدون مشاكل يجب القيام بذلك التحديث على جوالك، وذلك من خلال الدخول على المتجر الخاص بنظام التشغيل الخاص بك، سواء جوجل بلاي على أندرويد أو أبل ستور على أيفون، وبعد ذلك تقوم بالبحث عن اسم اللعبة في صندوق البحث والضغط على تحديث وسوف يبدأ التحديث بشكل تلقائي.

    دخول تطبيق سلفة المجاني 1443- 2022 تمويل شخصي سريع دون حاجة لتحويل الراتب


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل التحديث الجديد كيفية تحميل

    كانت هذه تفاصيل التحديث الجديد.. كيفية تحميل لعبة بيس 2022 eFootball pes على الجوال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم