2022-07-05T03:08:08+03:00

عاجل الضمان الاجتماعي المطور اليوم بعد صرف 2 مليار ريال بأمر ملكي للمستفيدين

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل الضمان الاجتماعي المطور اليوم بعد صرف 2 مليار ريال بأمر ملكي للمستفيدين والان إلى التفاصيل :

الضمان الاجتماعي المطور اليوم أعلن بأنه قد تم التوجيه من جانب خادم الحرمين الشريفين بصرف 20 مليار ريال لمواجهة تداعيات الأسعار العالمية وما لها من أثر على أصحاب الدخول المنخفضة، على أن يتم تخصيص نصف هذا المبلغ لمستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج حساب المواطن السعودي، ومن المقرر أن يتم صرف المبالغ المستحقة لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي سواء المسجلين بالنظام القديم أو النظام المطور خلال الساعات القليلة لمقبلة بناءً على تصريح المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومن خلال المقال يمكنكم الحصول على رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور، ورابط استعلام عن حالة الضمان بالسجل المدني.

#عاجل صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين ، وبناء على ما رفعه سمو ولي العهد، بالموافقة على تخصيص 20 مليار ريال لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية منها 10 مليارات لمستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج حساب المواطن. #واس pic.twitter.com/2M1QaKrFJZ

— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 4, 2022

عاجل الضمان الاجتماعي المطور اليوم

صدر أمر ملكي كريم من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بناءً على ما تم رفعه من سمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ورعاهما يوم الاثنين بتاريخ الرابع من شهر يوليو الموافق لتاريخ الخامس من شهر ذي الحجة لعام 1443هـ بالموافقة الكريمة على تخصيص مبلغ 20 مليار ريال سعودي من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار العالمية.

وقد تم تخصيص 10 مليارات ريال لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم وبرنامج الدعم الحكومي حساب المواطن، حيث يحصل كافة المؤهلين بدفعة يونيو على مبالغ الدعم المصروفة بهذه الدفعة الإضافية، وتعتبر هذه المبالغ هي مبالغ دعم لمستفيدي الضمان الاجتماعي لمرة واحدة فقط.

حيث يعتبر معاشاً إضافياً لدعم أصحاب الدخول المتوسطة والضعيفة خلال الأيام الجارية لمواجهة الارتفاع في أسعار السلع على المستوى العالمي، ويمكن التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد واستعلام عن حالة الأهلية والإطلاع على المبالغ الظاهرة في خانة الدفعات المالية من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

sbis.hrsd.gov.sa).

أخبار الضمان الاجتماعي اليوم بعد صدور أمر ملكي بصرف دفعة جديدة للمستفيدين

نظام الضمان الاجتماعي المطور 1443

يحقق برنامج الضمان الاجتماعي المطور أحد أهداف الحماية الاجتماعية لدعم الفئات المجتمعية الأشد حاجة للمال من مستحقي الزكاة من أجل تعزيز جودة حياتهم من النواحي الاجتماعية والاقتصادية، حيث يعمل برنامج الضمان الاجتماعي على توفير مستوى لائقٍ من العيش لهم، وذلك من خلال تقديم دعمٍ مالي لهم، إلى جانب فرص التأهيل والتدريب.

وقد أكد سمو ولي العهد على ضرورة مراعاة المواطنين الأشد حاجة للدعم النقدي من أجل مواجهة التطورات الدولية التي نتج عنها ارتفاعاً كبيراً في تكاليف بعض الاحتياجات الأساسية على المستوى العالمي، أما عن المبلغ المعلن عن إيداعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم، فقد تم تخصيص مبلغ 2 مليار ريال لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي.

"Eid Adha" اكتب اسمك على كارت تهنئة عيد الأضحى 1443


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل الضمان الاجتماعي المطور

كانت هذه تفاصيل عاجل الضمان الاجتماعي المطور اليوم بعد صرف 2 مليار ريال بأمر ملكي للمستفيدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم