2022-07-05T04:00:32+03:00

كريم القهوة المعجزة لتبييض وتفتيح البشرة وتنقيتها من أي بقع وجلد ميت نهائياً من أول مرة المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الثلاثاء 2022/07/05 الساعة 04:00 ص كريم القهوة المعجزة لتبييض وتفتيح البشرة وتنقيتها من أي بقع وجلد ميت نهائياً من أول مرة في العادة تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات الذين يعانون من مشكلة إسمرار البشرة إلى الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على تفتيح... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كريم القهوة المعجزة لتبييض وتفتيح البشرة وتنقيتها من أي بقع وجلد ميت


في العادة تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات الذين يعانون من مشكلة إسمرار البشرة إلى الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على تفتيح البشرة بإستخدام الأجهزة والمستحضرات التي تعمل على تقشير البشرة ولكن تلك الإستخدامات غالية التكلفة بالإضافة إلى انها لا تعطي النتيجة التي ترغبين في الوصول إليها ونلاحظ البعض الآخر من الفتيات الذين يعانون من تلك المشكلة يقومون بإستخدام خلطات تساعد على تفتيح البشرة ولكن الخلطات الشائعة الإستخدام هي الخلطات الكيميائية المكونة من مواد فعالة تسبب تلف وتهيج للبشرة وعلينا بالمحافظة على البشرة من أي خطر لأن البشرة البيضاء النقية هي التي تعطي أي فتاة أناقتها وتجعلها تظهر بشكل جميل وجذاب وتعد من الخلطات الآمنة التي يمكننا وضعها على البشرة هي الخلطات الطبيعية التي تساعد على منح بشرتك الإشراقة والنضارة التي تجعلكي تلطلين بشكل رائع.

مكونات عمل وصفة كريم القهوة لتفتيح البشرة

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي.
  • ملعقة واحدة كبيرة ونصف من القهوة.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • طريقة عمل وصفة كريم القهوة لتفتيح البشرة

  • عليكي اولا بتنظيف تلك البشرة قبل وضع الوصفة عليها وعليكي بغسلها بالماء والغسول المناسب لنوع بشرتك.
  • بعد ذلك عليكي بتحضير طبق وضعي به ملعقتان كبيرتان من الفازلين مع ملعقة واحدة كبيرة ونصف من القهوة وعليكي بدمج الفازلين من القهوة جيدا.
  • بعد عملية الدمج الجيد قومي بوضع ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وعليكي بتقليب تلك المكونات ببعضها جيدا حتى تتجانس جيدا.
  • بعد ذلك قومي بوضع تلك الكريم على بشرتك يوميا وخلال أقل وقت ممكن سوف تحصلين على بشرة بيضاء وناعمة بالإضافة إلى أن تلك الوصفة تتمكن من التخلص من التجاعيد والهالات السوداؤ والقشور والجلد الميت نهائيا وتجعل بشرتك بيضاء مثل الحليب وناعمة ونضرة وبأقل تكلفة وبدون مجهود في تحضير تلك الوصفة.
  • طريقة عمل الكرواسون الهش الأصلي في المنزل 


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل كريم القهوة المعجزة لتبييض

    كانت هذه تفاصيل كريم القهوة المعجزة لتبييض وتفتيح البشرة وتنقيتها من أي بقع وجلد ميت نهائياً من أول مرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم