2022-07-05T08:56:18+03:00

العليمي يعود إلى عدن

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. العليمي يعود إلى عدن والان إلى التفاصيل :

خاص – YNP ..

اجبرت السعودية ، الثلاثاء، رشاد العليمي ،  رئيس سلطتها في عدن، جنوبي اليمن، على العودة  قسرا إلى المدينة  بعد اعتكاف لأيام في الرياض.

وافادت مصادر في حكومة معين   بأن العليمي وبقية اعضاء المجلس بدوا ترتيب حقائبهم لمغادرة الرياض إلى عدن  ، متوقعة  وصولهم قبل عيد الأضحى.

وكان العليمي صعد خلال الايام الماضية ضد  السعودية  باعتكاف في الرياض بعد جولة فشل فيها في جمع دعم لمجلسه وتسببت له بتأنيب كبير  من قبل الامارات والسعودية .. ووصل الخلاف بين الطرفين حد تلويح العليمي بالاستقالة من منصبه ..

واشارت المصادر إلى أن ضغوط امريكية وبريطانية واممية دفعت العليمي للتراجع عن قرارات التصعيد والقبول  بالعودة إلى عن مقابل وعود   بالدعم.

كما اعتبرت وصول قوات "الحماية الرئاسية"  بانها ضمن ترتيبات طلبها العليمي لانهاء قبضة مليشيات الانتقالي والذي اتهمها بمضايقة المسؤولين في معاشيق.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العليمي يعود إلى عدن

كانت هذه تفاصيل العليمي يعود إلى عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم