2022-07-05T10:12:12+03:00

وزير الثقافة اللبناني يقيم ندوة في ذكرى رحيل المايسترو رفيق حبيقة

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير الثقافة اللبناني يقيم ندوة في ذكرى رحيل المايسترو رفيق حبيقة والان إلى التفاصيل :

محمد وسام المرتضى​ عن تنظيم ندوة في المكتبة الوطنية احياء لذكرى الراحل المايسترو رفيق حبيقة في العشرين من شهر ايلول المقبل.

ويتخلل الندوة عرض فيلم وثائقي عن حياة الراحل نشأته ومسيرته المهنية وانجازاته الفنية سوف يتم تحضيره بالتعاون ما بين وزارة الثقافة وtele lumiere.وقد التقى الوزير المرتضى لهذا الغرض بالاب نور في مبنى التلفزيون واجريا التنسيق اللازم، مع عرض حي لشهادات في الراحل حبيقة من بعض عارفيه ثم عزف لمجموعة من مؤلفاته الموسيقية تؤديه فرقة من الكونسرفاتوار الوطني اضافة إلى كلمة لوزير الثقافة بالمناسبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير الثقافة اللبناني يقيم ندوة

كانت هذه تفاصيل وزير الثقافة اللبناني يقيم ندوة في ذكرى رحيل المايسترو رفيق حبيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم