2022-07-05T10:28:20+03:00

ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بشروط تصل لـ1 مليار يورو

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بشروط تصل لـ1 مليار يورو والان إلى التفاصيل :

09:27 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد خلال الوقت الحالي، من أجل تجديد عقود رودريجو جوس، وإدير ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، بعد الأداء المميز الذي قدمه الثلاثي الفريق مع الملكي، خلال الموسم الماضي، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بقمية 1 مليار يورو

ريال مدريد، بحيث سيوقع فينيسيوس حتى عام 2026، وميليتاو حتى عام 2028، بينما رودريجو حتى عام 2028».

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «ستشمل كل هذه العقود شروط إصدار بقيمة 1 مليار يورو».

ويسعى فريق ريال مدريد، من أجل ضم المزيد من الصفقات القوية، قبل انتهاء الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة من الناحية الدفاعية، بعد أن نجح في الحصول على خدمات الثنائي أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي السابق، وأوريلين تشواميني، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي السابق.

يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الملكي، بشكل مجاني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وسوف يحصل على تعويضات من جانب الميرنجي براتب قيمته 2.5 مليون يورو لكل موسم في صفوف فيورنتينا، حتى عام 2024.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريال مدريد يستعد لتجديد عقود

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بشروط تصل لـ1 مليار يورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم