2022-07-05T10:37:11+03:00

المؤسسة الوطنية التعاونية تطرح أضاحي بأسعار مخفَّضة

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المؤسسة الوطنية التعاونية تطرح أضاحي بأسعار مخفَّضة والان إلى التفاصيل :

أعلن مدير أسواق البيع المخفَّض بالمؤسسة الوطنية التعاونية ببحري العميد معاش المهندس عبد المعين حسن عن طرح (20) ألف رأس من الماشية، للجمهور بمشاركة أكثر من (10) شركات، مربية للماشية، وحول الأسعار قال إن الحجم الكبير (97) ألف جنيه، والوسط (82) ألف جنيه، الأصغر (69) ألف جنيه .

وقال عبد المعين بحسب صحيفة الصيحة: إن طرح الأضاحي للجمهور يستمر حتى صباح العيد في أسواق البيع المخفض بحري وأم درمان، وشكا عبد المعين من قفزة كبيرة في الأسعار خلال الأيام الماضية بلغت أكثر (20) ألف للرأس، وعزاها لزيادة أسعار الترحيل والتصدير مما أحدث ندرة كبيرة وتوقع زيادة في الأسعار بالأسواق وقطع، عبدالمعين بأن الأسعار الموجودة بأسواق البيع المخفَّض أقل من الأسواق الأخرى.

الخرطوم (كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المؤسسة الوطنية التعاونية تطرح

كانت هذه تفاصيل المؤسسة الوطنية التعاونية تطرح أضاحي بأسعار مخفَّضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم