2022-07-05T12:15:25+03:00

ايران تفاجأ زعيم الحوثيين بقرار غير متوقع بهدف احراق شخصيته امام جماعته ولازاحته من المشهد اليمني

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ايران تفاجأ زعيم الحوثيين بقرار غير متوقع بهدف احراق شخصيته امام جماعته ولازاحته من المشهد اليمني والان إلى التفاصيل :

�الت مصادر مقربة من مليشيا الحوثي الانقلابية، إن إيران فاجأت زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي"، بقرار غير متوقع، بهدف احراق شخصيته أمام جماعته وتمهيدا لإزاحته من المشهد اليمني. وأوضحت المصادر، أن إيران وعبر أحد أجنحتها بصنعاء، فاجأت زعيم المليشيات بقرار رفع أسعار المشتقات النفطية، والذي جاء تزامنا مع الوعود التي يطلقها الحوثي عبر خطاباته اليوميه بمحاربة الفساد والتخفيف من معاناة الشعب. وأكدت المصادر، أن القرار الذي جاء مخالفا للوعود التي يطلقها عبدالملك الحوثي، يؤكد تخلي إيران عن دعم زعيم المليشيات والتمهيد لإزاحته من المشهد واستبداله بشخصية آخرى تابعة لطهران. ويأتي ذلك بالتزامن مع تزايد الصراعات البينية بين أجنحة المليشيا الحوثي، بين ما يسمى حوثة صنعاء، وصعدة، وذلك مع اتهامات لاستحواذ حوثة صعدة على مفاصل الدولة، واقصاء حوثة صنعاء بشكل متعمّد. وشهدت الأيام الأخيرة حوادث اغتيالات لعدد من قيادات ميدانية وعسكرية لمليشيا الحوثي في صنعاء وعدد من المناطق الخاضعة لسيطرتها، بالتزامن مع استمرار حدة صراعات الأجنحة المليشياوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ايران تفاجأ زعيم الحوثيين بقرار

كانت هذه تفاصيل ايران تفاجأ زعيم الحوثيين بقرار غير متوقع بهدف احراق شخصيته امام جماعته ولازاحته من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم