2022-07-05T12:45:03+03:00

بعض متاجر «ماكدونالدز» بالفلبين غير قادرة على تقديم وجبات الدجاج بسبب زيادة الطلب

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعض متاجر «ماكدونالدز» بالفلبين غير قادرة على تقديم وجبات الدجاج بسبب زيادة الطلب والان إلى التفاصيل :

ذكرت وكالة «بلومبيرغ» للأنباء اليوم الثلاثاء أن بعض المتاجر التابعة لسلسلة «ماكدونالدز» للوجبات السريعة في الفلبين، ليست قادرة على تقديم وجبات الدجاج للزبائن بسبب زيادة الطلب عليها، في الوقت الذي لا تفي فيه الإمدادات بالمعايير المطلوبة.,وقالت أدي هيرنانديز، وهي مديرة الاتصالات في «ماكدونالدز» بالفلبين، خلال مقابلة أجريت معها عبر الهاتف «نستمر في تقديم الدجاج»، ولكن هناك متاجر «معينة» لا تبيع الدجاج حالياً بصورة مؤقتة.,وقالت إنه بينما تعتبر الحكومة محقة فيما تقوله بشأن عدم وجود نقص في إمدادات الدواجن، يتعين على مشغلي المطاعم الالتزام بمعايير معينة للمنتجات.,وارتفعت أسعار الدجاج الكاملة في مانيلا بنسبة 25% لتصل إلى 200 بيزو «3.75 دولار» منذ مطلع العام، بحسب بيانات وزارة الزراعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعض متاجر ماكدونالدز بالفلبين

كانت هذه تفاصيل بعض متاجر «ماكدونالدز» بالفلبين غير قادرة على تقديم وجبات الدجاج بسبب زيادة الطلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم