2022-07-05T13:49:08+03:00

تطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال المجاملات والدعم النفسي للأصدقاء فقط

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال المجاملات والدعم النفسي للأصدقاء فقط والان إلى التفاصيل :

إذا كان لديك حساب على أي تطبيق وسائط اجتماعية شهير، فمن المحتمل أنك تعرضت للمضايقات والإزعاج والتصيد الاحتيالي وغير ذلك على المنصة. لكن هناك تطبيق جديد يمكن أن يجعل كل هذا شيئًا من الماضي. Morale هو تطبيق يشجع المستخدمين على إرسال تحيات وتهنئات لأصدقائهم على مدار اليوم، وقد وصفه مؤسسه بأنه "شبكة دعم في جيبك"، وقد أسس هذا التطبيق المدافع عن الصحة العقلية ألدوين بوسكاوين الذي استوحى الإلهام من محادثات "رفع الروح المعنوية" التي كان يجريها بانتظام مع أصدقائه.

التطبيق متاح فقط بالدعوة ويشجع المستخدمين على إرسال مجاملات لأصدقائهم طوال اليوم. ويمكن للمستخدمين إرسال واستقبال ما يصل إلى خمس رسائل مجهولة المصدر كل يوم. وأوضح بوسكاوين أنها طريقة بسيطة لإظهار اهتمامك بشخص ما وتعزيز معنوياته والحصول على نفس الدعم في المقابل. نريد أن نجعل الناس أكثر سعادة من خلال خلق هذه الحلقة الإيجابية".

Morale متاح على هواتف أندرويد وios، ويمكن للمستخدمين إرسال رموز إحالة فريدة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال

كانت هذه تفاصيل تطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال المجاملات والدعم النفسي للأصدقاء فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم