2022-07-05T14:53:08+03:00

شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro أسباب تجذب عشاق التصوير لشراء الهاتف بدلًا من هواوي بي 50 برو

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro أسباب تجذب عشاق التصوير لشراء الهاتف بدلًا من هواوي بي 50 برو والان إلى التفاصيل :

قدمت شركة شاومي أمس هواتفها الجديدة شاومي 12 اس و شاومي 12 اس برو و شاومي 12 اس الترا، التي تتميز بعلامة LEICA التجارية بعد HUAWEI وSharp. لم يتم إطلاق الهواتف عالميًا، وهي متوفرة فقط في الصين فقط وبالتالي فهي غير مدرجة في تصنيف DXOMARK المتخصص في إجراء الاختبارات العلمية لجودة الصورة.

حقيقة أن سلسلة Xiaomi 12S غير مدرجة في تصنيفات DXOMARK لا تمثل فشلًا. وفقًا لعينات الصور الصادرة عن شاومي، فإن هاتف Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra هما هاتفين يعملان بنظام أندرويد يحتويان على أفضل كاميرا على الإطلاق. وهي تعد أيضًا أفضل من كاميرا هاتف HUAWEI P50 Pro المزوّد بكاميرات LEICA أيضًا.

أبرز مزايا كاميرا هاتف شاومي 12 اس برو مقارنة بهاتف هواوي بي 50 بروهاتف Xiaomi 12S Pro يأتي بأحدث مستشعر كاميرا من سونيأفضل كاميرا بزاوية فائقة الاتساعأفضل معالج إشارة الصورة (ISP)إصدار أندرويد حديث وإمكانيات أفضل لبرامج الكاميرادعم كاميرا جوجل

أبرز مزايا كاميرا هاتف شاومي 12 اس برو مقارنة بهاتف هواوي بي 50 برو

المحتوى

1 أبرز مزايا كاميرا هاتف شاومي 12 اس برو مقارنة بهاتف هواوي بي 50 برو1.1 هاتف Xiaomi 12S Pro يأتي بأحدث مستشعر كاميرا من سوني1.2 أفضل كاميرا بزاوية فائقة الاتساع1.3 أفضل معالج إشارة الصورة (ISP)1.4 إصدار أندرويد حديث وإمكانيات أفضل لبرامج الكاميرا1.5 دعم كاميرا جوجل

سنستعرض لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع رقمي TV الأسباب التي تؤكد أن كاميرا هاتف شاومي 12 اس برو أفضل من طراز هواوي في تصنيف DXOMARK.

هاتف Xiaomi 12S Pro يأتي بأحدث مستشعر كاميرا من سوني

تم استخدام مستشعر كاميرا Sony IMX 707 في الطراز الجديد لأول مرة في هاتف Xiaomi 12 Pro. كذلك، هاتف Xiaomi 12 Pro، الذي تم كشف النقاب عنه في أواخر عام 2021، لا يحتوي على كاميرا LEICA وبالتالي فهو ليس بنفس قوة شاومي 12 اس برو من حيث أداء الكاميرا.

تعمل عدسات LEICA المضبوطة مع أحدث مستشعر كاميرا من سوني لإنتاج جودة صور عالية. يبلغ حجم مستشعر الكاميرا 1 / 1.28 إنش، بينما مستشعر كاميرا HUAWEI P50 Pro هو Sony IMX 766 وحجمه 1 / 1.56 إنش.

وبالمقارنة، فإن مستشعر شاومي 12 اس برو أكبر بكثير من مستشعر HUAWEI P50 Pro. تستطيع مستشعرات الكاميرا الأكبر حجمًا التقاط قدر كبير من الضوء ، مما ينتج عنه صور أكثر وضوحًا أثناء لقطات النهار والليل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra رسميًا بأكبر مستشعر للكاميرا

أفضل كاميرا بزاوية فائقة الاتساع

تعد الكاميرا ذات الزاوية الفائقة الاتساع في هاتف Xiaomi 12S Pro أفضل من كاميرا HUAWEI P50 Pro. يمكن لكاميرا Samsung S5KJN1 ذات الزاوية الواسعة للغاية في هاتف Xiaomi 12S Pro التقاط صور بدقة تصل إلى 50 ميجابكسل. بينما لم يتم تحديد الحد الأقصى للزاوية في هاتف هواوي.

كما يمكن لهاتف Xiaomi 12S Pro التقاط صور بزاوية 115 درجة. تتميز الكاميرا بفتحة عدسة f / 2.2 ، وهي نفس فتحة عدسة HUAWEI P50 Pro. دقة الكاميرا فائقة الاتساع في هاتف HUAWEI P50 Pro تبلغ 13ميجابكسل.

أفضل معالج إشارة الصورة (ISP)

يلعب معالج إشارة الصورة (ISP) دورًا مهمًا في الحصول على النتيجة النهائية للصورة. تتم معالجة البيانات من مستشعر الكاميرا بواسطة (ISP) والبرامج لنحصل على الصور النهائية. تم تجهيز معالجات سنابدراجون الرائدة من كوالكوم دائمًا بمعالج إشارة الصورة (ISP)، لكن معالج Snapdragon 888 من كوالكوم في هاتف HUAWEI P50 Pro أقل أداءً من حيث (ISP) لأنه أقدم من معالج Snapdragon 8+ Gen 1 في هاتف Xiaomi 12S Pro.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro رسميًا

إصدار أندرويد حديث وإمكانيات أفضل لبرامج الكاميرا

تعطي جوجل أهمية أكبر للكاميرا مع كل إصدار جديد من أندرويد وتطرح إضافات لتحسينها. يجلب أندرويد 12 حاليًا تحسينات مهمة للكاميرا مقارنة بالإصدار السابق أندرويد 11.

فقد تم إصلاح مشكلات جودة الصورة التي حدثت في الإصدارات السابقة إلى حد كبير ، ويرجع ذلك إلى واجهات برمجة التطبيقات للكاميرا المحدثة.

يعمل Xiaomi 12S Pro بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13، بينما يعمل هاتف HUAWEI P50 Pro بواجهة EMUI 12، التي تستند إلى نظام أندرويد 11. تحتوي واجهة MIUI 13 على تطبيق كاميرا به العديد من الميزات وإمكانيات أكثر مقارنة بكاميرا EMUI.

دعم كاميرا جوجل

يعد Google Camera (Gcam) تطبيق كاميرا يتم تقديمه مع هواتف جوجل بكسل وأصبح لا غنى عنه لمستخدمي هواتف شاومي. السبب وراء إعجاب المستخدمين بهذا التطبيق هو أنه يمكنهم التقاط صور بجودة أفضل من العديد من تطبيقات الكاميرا ويمكن تعديلها بسهولة. ومع ذلك، لا يمكنك تنزيل Google Camera وتثبيته من متجر Google Play.

يقوم العديد من المطورين بتكييف Google Camera مع هواتف شاومي. نظرًا لأن Xiaomi 12S Pro هو نموذج تم إصداره حديثًا ، فإنه لا يحتوي حاليًا على Google Camera Port APK ، ولكنه سيحظى بهذا الدعم في المستقبل.

يعتبر أداء كاميرا هاتف Xiaomi 12S Pro رائعًا بفضل وجود كاميرات LEICA. ارتقت شركة Xiaomi بمستوى أداء الكاميرا إلى مستوى أعلى بخطوتها الجديدة، متجاوزة بذلك شركة هواوي. ستتعاون هواوي الآن مع العلامة التجارية الجديدة XMAGE.

رغم أن هاتف HUAWEI P50 Pro لم يتمكّن من منافسة هاتف Xiaomi 12S Pro من حيث ميزات الكاميرا ، إلا أن سلسلة Mate 50 قد تكون منافسًا قويًا لهواتف شاومي.

سعر ومواصفات شاومي 12 اس برو كاملةً

برأيك أيهما أفضل شاومي 12 اس برو أم شاومي بي 50 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاومي 12 اس برو xiaomi 12s pro

كانت هذه تفاصيل شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro أسباب تجذب عشاق التصوير لشراء الهاتف بدلًا من هواوي بي 50 برو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم