2022-07-05T15:44:03+03:00

فاركو يعتذر عن انضمام أحمد شريف لمنتخب الشباب للمشاركة في وديتي السعودية

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فاركو يعتذر عن انضمام أحمد شريف لمنتخب الشباب للمشاركة في وديتي السعودية والان إلى التفاصيل :

فاركو عن إنضمام لاعبه أحمد شريف لصفوف منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر ،ويأتي إعتذار فاركو عن إنضمام أحمد شريف بسبب ارتباط الفريق البرتقالى بمباريات بطولة الدوري.

وطالب منتخب الشباب انضمام الشريف للمشاركة  في وديتي السعودية الذي يخوضها المنتخب في السعودية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فاركو لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السادسة والنصف مساء الأربعاء 13 يوليو الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فاركو يعتذر عن انضمام أحمد شريف

كانت هذه تفاصيل فاركو يعتذر عن انضمام أحمد شريف لمنتخب الشباب للمشاركة في وديتي السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم