2022-07-05T16:15:41+03:00

قائد القوات الجوية الأمريكية يجري مباحثات عسكرية في السعودية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قائد القوات الجوية الأمريكية يجري مباحثات عسكرية في السعودية والان إلى التفاصيل :

الطائف/وكالة الصحافة اليمنية//

زار قائد القوات الجوية بالقيادة المركزية الأمريكية، الفريق “جرجوري قيو”، أمس الاثنين، قاعدة الملك فهد الجوية، وأجرى مباحثات مع قيادات عسكرية سعودية.

وذكرت وزارة الدفاع السعودية، في بيان نشرته عبر “تويتر”، أن “قيو” التقى الفريق الركن “تركي بن بندر بن عبدالعزيز”، حيث بحثا “القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وقاعدة الملك فهد الجوية هي قاعدة سعودية تابعة للقوات الجوية الملكية، وتقع في محافظة الطائف، وتشترك في بعض المنشآت كالمدارج مع مطار الطائف الدولي.

وفي مارس/آذار الماضي، شاركت القوات الجوية السعودية في مناورات تمرين “العلم الأحمر 2022” الذي أقيم بقاعدة “نلس” بولاية نيفادا الأمريكية، وشهد تنفيذ عدداً من السيناريوهات القتالية في بيئة قتال حقيقية.

وفي الشهر ذاته، أعلنت وزارة الدفاع السعودية اختتام فعاليات تمرين “عزم النسر-22” في ولاية كولورادو الأمريكية بمشاركة القوات المسلحة السعودية.

وفي منتصف الشهر أيضاً، أعلنت الوزارة إقامة التمرين الثنائي للجاهزية القتالية الاستراتيجية (ACE) وتكامل الدول الشريكة (PNI)، بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية، في قاعدة الملك فيصل بالقطاع الشمالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قائد القوات الجوية الأمريكية

كانت هذه تفاصيل قائد القوات الجوية الأمريكية يجري مباحثات عسكرية في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم