2022-07-05T16:40:04+03:00

مصر تطرح عُملة نقدية بلاستيكية بـ10 جنيهات

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصر تطرح عُملة نقدية بلاستيكية بـ10 جنيهات والان إلى التفاصيل :

قرر البنك المركزي المصري طرح 10 جنيهات البلاستيكية، بوليمر، بعد إنتاجها باستخدام أحدث خطوط إنتاج الأوراق المالية المطبقة في العالم بدار الطباعة الجديدة في العاصمة الإدارية. ووفق بوابة الأهرام المصرية الإلكترونية اليوم الثلاثاء، يأتي طرح العملة الجديدة في إطار تطبيق سياسة النقد النظيف، ورفع معدلات جودة أوراق النقد المتداولة في السوق المصرية، وتخفيض كلفة طباعة أوراق النقد، واصة الفئات الأكثر تداولاً على المدى البعيد.

تتميز النقود البلاستيكية بالمرونة والقوة، فضلا عن طول عمرها الافتراضي الذي يصل إلى نحو ثلاثة أضعاف عمر الفئة الورقية الحالية المصنوعة من القطن، إلى جانب مقاومة الماء، والأتربة، كما أنها قابلة لإعادة التصنيع، وأكثر مقاومة للتلوث، وصعبة التزييف والتزوير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصر تطرح ع ملة نقدية بلاستيكية

كانت هذه تفاصيل مصر تطرح عُملة نقدية بلاستيكية بـ10 جنيهات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم