2022-07-05T18:04:08+03:00

Tesla EVs يمكنها الآن مسح الطريق بحثًا عن الحفر وضبط ارتفاع التعليق.. التفاصيل

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. Tesla EVs يمكنها الآن مسح الطريق بحثًا عن الحفر وضبط ارتفاع التعليق.. التفاصيل والان إلى التفاصيل :

مرة أخرى في عام 2020 ، غرد ماسك أن هذه الميزة قادمة، ويبدو أن هذه هي الخطوة الأولى "قد يحدث هذا التعديل في مواقع مختلفة ، حسب التوافر حيث تقوم السيارة بتنزيل بيانات خارطة الطريق الخام التي تم إنشاؤها بواسطة سيارات Tesla وفقا لما تنص ملاحظات الإصدار، وهذا يعنى أن الحفر والبيانات الأخرى يجب أن يتم تنقيحها بشكل متزايد حيث أن مركبات تسلا تجوب الطرقات

ولتمكين الميزة، ستحتاج إلى آخر تحديث 2022.20 ، ثم اضغط فوق "عناصر التحكم" التعليق أو التخميد التكيفي للتعليق، وحدد الإعداد المريح أو التلقائى ومجموعة العدادات ستستمر فى الإشارة إلى وقت التعليق يتم رفعه من أجل الراحة.

وتسلا ليست أول شركة لصناعة السيارات تفكر في تقنية مسح الحفر، واقترحت بعض الشركات المصنعة مثل Ford ميزات تكشف حتى عن الحفر الفردية وترطب التعليق على الفور، على سبيل المثال يمكن أن يكون نظام Tesla أكثر عملية بكثير على الرغم من ذلك ببساطة عن طريق تخفيف معلمات الركوب على بقع معروفة من الطرق الوعرة. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل tesla evs يمكنها الآن مسح الطريق

كانت هذه تفاصيل Tesla EVs يمكنها الآن مسح الطريق بحثًا عن الحفر وضبط ارتفاع التعليق.. التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم