2022-07-05T20:46:18+03:00

النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز والان إلى التفاصيل :

زار النائب محمد شياع السوداني أمين عام تيار الفراتين نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم التهنئة لمناسبة تجديد الثقة لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي والذكرى السنوية لعيد الصحافة العراقية.. وعبر السوداني خلال لقائه نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة عن اعتزازه بنقابة الصحفيين لدورها المتميز والنجاحات الكبيرة التي حققتها النقابة وعلى جميع المستويات ودفاعها المتواصل عن الصحفيين والإعلاميين لتأدية […]

النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل النائب محمد شياع السوداني يزور

كانت هذه تفاصيل النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى الاعلام للانباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم