2022-07-05T20:48:58+03:00

تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصل إلى هذه الهواتف المميزة من سامسونج

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصل إلى هذه الهواتف المميزة من سامسونج والان إلى التفاصيل :

يتلقى ثلاثي هواتف من سلسلة جالكسي اى اس Galaxy As تحديث اندرويد 12 مع واجهة مستخدم One UI 4.1 ، ضمن سياسة شركة سامسونج المستمرة في تحديثات هواتفها من أجل التحسينات وتصحيح الأمان ورفع كفاءة النظام والأداء لهذه الهواتف التي تنافس في السوق.

والآن نعرض لكم الهواتف التي تلقت التحديث ، والمزايا التي يقدمها لهذه الهواتف :

مزايا تحديث اندرويد 12 والهواتف التي حصلت عليه

يشير المصدر الرسمي إلى أن التحديث يحتوي على تصحيح الأمان لشهر يونيو ، والذي يعمل على سد 65 نقطة ضعف ، وقد وصل هذا التحديث إلى الهواتف الثلاثة المميزة :

جالكسي اى 21 اس Galaxy A21s و جالكسي اى 02 اس Galaxy A02s (تم إطلاق كلاهما في عام 2020 بنظام Android 10) وجالكسي اى 03 اس Galaxy A03s (الذي تم إطلاقه العام الماضي بنظام Android 11).

يعمل التحديث على تحسين عدد من تطبيقات Samsung ، يقوم المعرض -على سبيل المثال- بتحسين تصنيف الألبوم ويوفر ميزة قصص محسنة. هناك أيضًا طريقة تلقائية “لإعادة صياغة” الصور القديمة ، بالإضافة إلى أنه يمكن التراجع بسهولة عن أي تعديلات تجريها. تتيح لك ميزة الخصوصية الرائعة مسح بيانات الوقت والموقع من الصورة قبل مشاركتها (ميزة مفيدة للخدمات التي لا تفعل ذلك تلقائيًا).

تأتي ميزة أخرى موجهة نحو الخصوصية من اندرويد 12 ، وهي مؤشرات توضح ما إذا كانت الكاميرا والميكروفون قيد الاستخدام. هناك أدوات تبديل تتيح لك تعطيلها عبر النظام (وليس لكل تطبيق).

هناك أداة بحث جديدة ، يمكنها تشغيل المتصفح في الوضع السري ، والتي يمكنها حظر التتبع إذا كان لديك هذا الخيار ممكّنًا. تقدم لوحة مفاتيح Samsung الآن اقتراحات لغوية مدعومة من Grammarly.

يعمل هذا التحديث أيضًا على تجديد وضع Picture-in-Picture ، وعناصر واجهة المستخدم من Samsung ، وتطبيق التقويم ، والوضع الداكن إلى غير ذلك.

يجدر التنويه إلى أن الثنائي A21s و A02s يحصلان على حزمة One UI 4.1 الكاملة ، ويتلقى A03s One UI 4.1 Core.

وفيما يلي إصدارات البرنامج الثابت للتحديث الجديد لكل هاتف؛ حيث يجب أن يبحث مستخدمو Galaxy A21s عن مستخدمي الإصدار A217FXXU8DVF6 ، ومستخدمو A02s لإصدار A025FXXU4CVF4 ، ومستخدمو A03s لإصدار A037FXXU1BVFB. يخضع الثلاثة لإطلاق تجريبي ، لكن من المفترض أن يتوسعوا ليشملوا المزيد من البلدان قريبًا.

لاحظ أن جميع الطرز الثلاثة مؤهلة للحصول على 4 سنوات من تصحيحات الأمان ، ولكنها ليست مدرجة في قائمة الهواتف التي ستتلقى 3 تحديثات لنظام التشغيل (وكان لدى A21s و A02s بالفعل تحديثان).

ما رأيك بتحديثات سامسونج ؟ هل وصلك تحديث اندرويد 12 ؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحديث اندرويد 12 مع واجهة one ui

كانت هذه تفاصيل تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصل إلى هذه الهواتف المميزة من سامسونج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم


- قبل ساعة و 2 دقيقة