2022-07-05T20:49:00+03:00

كأس مصر.. غدًا سيراميكا يصطدم ببيراميدز ومنتخب السويس يواجه الطلائع

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كأس مصر.. غدًا سيراميكا يصطدم ببيراميدز ومنتخب السويس يواجه الطلائع والان إلى التفاصيل :

كأس مصر.. غدًا سيراميكا يصطدم ببيراميدز ومنتخب السويس يواجه الطلائع تاكيس جونياس

الأهلى والزمالك فى قمة منتظرة يوم 21 يوليو الجارى.

بيراميدز هو اللقاء المنتظر بين مواجهتى الغد، فالأول يقدم كرة ممتعة وسريعة فى الجولات الأخيرة بالدورى تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى للفريق الذى سيسعى للوصول لأبعد نقطة ممكنة مع فريقه فى هذا الكأس، ويمتلك الفريق العديد من النجوم القادرة على قلب المباراة لصالحهم، وعلى رأسهم خط الهجوم الذى يقوده باسم مرسى وشادى حسين وصالح جمعة و»ميسى» أما فى الجانب الآخر فحدث ولا حرج عن النجوم، فيقود بيراميدز المدرب اليونانى تاكيس جونياس الذى يعتمد اللعب من الخلف للأمام وبكرة هجومية بحتة.

| رضا عبد العال: لو بيراميدز خسر الدوري «هحلق شعري»

سيعول اليونانى على الأوراق الرابحة فى فريقه ويعد من أبرزها رمضان صبحى وعبد الله السعيد ووليد الكرتى وإسلام عيسى.

أما فى المواجهة الأخرى، فسيبحث منتخب السويس تحت القيادة الفنية لياسر الكنانى تحقيق المفاجأة وإقصاء طلائع الجيش الذى يعيش فترة ناجحة خلال المواسم الأخيرة بالدورى مع مدربه طارق العشرى ونجح خلالها فى تحقيق نتائج إيجابية أمام العديد من الفرق وعلى رأسها الأهلى والزمالك .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كأس مصر غد ا سيراميكا يصطدم

كانت هذه تفاصيل كأس مصر.. غدًا سيراميكا يصطدم ببيراميدز ومنتخب السويس يواجه الطلائع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم