2022-07-05T20:50:51+03:00

شكري يبحث التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف مع مستشار الأمن القومي البريطاني

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شكري يبحث التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف مع مستشار الأمن القومي البريطاني والان إلى التفاصيل :

التقى وزير الخارجية سامح شكري اليوم الثلاثاء، مستشار الأمن القومي البريطاني سير ستيفن لافجروف، في لندن، استمراراً للقاءاته بالمملكة المتحدة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول سبل التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، وتبادل وجهات النظر حيال القضايا الدولية والإقليمية ذات الأولوية للجانبين.

والتقى شكري، اليوم وزيرة الشئون الخارجية والكومنولث والتنمية "ليز تراس" قُبيل تدشين اجتماع مجلس المشاركة الأول بين مصر والمملكة المتحدة، وتناول اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة المتحدة.

والتقى وزير الخارجية، أمس الاثنين، وزير الدولة البريطاني لشئون شمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا والكومنولث والأمم المتحدة اللورد طارق أحمد، وذلك في مستهل الزيارة الحالية التي يجريها الوزير شكري إلى لندن لتدشين أعمال مجلس المشاركة الأول بين مصر والمملكة المتحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شكري يبحث التعاون في مكافحة

كانت هذه تفاصيل شكري يبحث التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف مع مستشار الأمن القومي البريطاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم