2022-07-05T20:52:32+03:00

نجاح جديد يحققه راشد الماجد.. 100 مليون مشاهدة لأغنية “ولهان”

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجاح جديد يحققه راشد الماجد.. 100 مليون مشاهدة لأغنية “ولهان” والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: رغم توقفه عن الغناء منذ مطلع العام الحالي، فإن نجاحات الفنان السعودي راشد الماجد لاتزال مستمرة، فقد تخطت أغنيته “ولهان”، التي قدمها قبل عام حاجز الـ100 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

و”ولهان”، التي حققت نجاحاً هائلاً من كلمات “رمز”، وألحان “أحمد الهرمي”، وجاء في بدايتها: “تضيق.. وآمِـدّ النـظر للسمـا فــوق واهيـم بين أفـلاكها يمكن ألـقـاك لاْ انته عرفت اللي بلاني من الشوق ولا السما تاسعها وش قد انا أهواك”.

وأثار اختفاء راشد الماجد عن الظهور في حفلات الخليج بشكل عام، خاصة تلك التي تقام في السعودية، الكثير من التساؤلات عن سبب عدم مشاركته بها، ليتضح لاحقاً أنه يعيش فترة راحة نتيجة بعض المتاعب الموجودة لديه، حسب تصريحات لمدير أعماله، مبرراً غيابه وتأجيل مشاريعه لعدم إرهاق أحباله الصوتية.

وكان مصدر مقرب من راشد قد أكد، أن المشاكل التي يعاني منها هي أصلاً في أوتاره الصوتية.

وبحسب ذات المصدر، فإن راشد يستعد للعودة خلال فصل الشتاء الحالي، الذي سيشهد مشاركته في عدد من الحفلات ويتوقع أن يكون أولها في الكويت، كما بين مصدر “زهرة الخليج” أنه ورغم الابتعاد عن إحياء الحفلات والمشاركة في الأنشطة الجماهيرية، فإن الاستعدادات لطرح الألبوم الجديد لم تتوقف حتى الآن، وبات هذا الألبوم في مراحله النهائية دون تحديد موعد لطرحه.

وإلى جانب غيابه عن الحفلات، يستطيع المتتبع لحسابات راشد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملاحظة توقفه التام عن النشر فيها، إذ كان آخر منشور له هو التعبير عن فرحه الكبير بعودة مواطنه الفنان عبدالمجيد عبدالله للغناء في السعودية.

وكانت آخر أعمال راشد الماجد، هو الأغنية الديو التي جمعته مع الفنان فؤاد عبدالواحد، وحملت اسم “مليون مرة”، وحققت نجاحاً كبيراً، وجذبت أكثر من 36 مليون مشاهدة منذ طرحها على القناة الرسمية للنجم السعودي على “يوتيوب”، وهي الأغنية التي أخفى اسم كاتبها، وتم الاكتفاء بالإشارة لملحنها “أدهم”، والمشرف العام عليها، وهو سلطان بن سهيل. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجاح جديد يحققه راشد الماجد

كانت هذه تفاصيل نجاح جديد يحققه راشد الماجد.. 100 مليون مشاهدة لأغنية “ولهان” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم