2022-07-05T21:00:37+03:00

مقطع فيديو للقاء الشيخ الرفاعي بهنية يثير غضب سوريين

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مقطع فيديو للقاء الشيخ الرفاعي بهنية يثير غضب سوريين والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 5 يوليو 2022 05:34 م

أثار مقطع فيديو للقاء جمع رئيس "المجلس الإسلامي السوري" الشيخ "أسامة الرفاعي"، برئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" "إسماعيل هنية"، في مدينة إسطنبول، جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي.

"سجى وسام هنية" حفيدة الأخ أبو العبد رئيس المكتب السياسي للأخضر تتم حفظ القرآن الكريم كاملاً ..

نسأل الله أن يبارك فيها وفي والديها وأن يلبسهم تاج الوقار pic.twitter.com/DMHH53hiJv

— وائل أبو عمر ???????? (@WaelAboOmer) July 3, 2022

وأظهر التسجيل، الذي تداوله رواد بمواقع التواصل الاجتماعي، "الرفاعي" وعددا من العلماء السوريين، وإلى جانبهم "هنية"، وحفيدته "سجى وسام هنية"، وهي تلقي كلمة لأهالي غزة، بمناسبة إتمامها حفظ القرآن الكريم كاملا. 

ظهور "الرفاعي" الذي يحظى برمزية لدى قوى المعارضة السورية، خاصة بعد انتخابه "مفتيا عاما" لسوريا من قبل المجلس السوري الإسلامي قبل قرابة عام، مع "هنية" أثار غضبا لدى نشطاء سوريين.

ويرجع الغضب لما أُعلن مؤخرا من إعادة "حماس" علاقاتها بنظام "بشار الأسد"، ووصفها "قاسم سليماني" زعيم "فيلق القدس" في "الحرس الثوري" الإيراني بأنه "شهيد القدس".

الشيخ أسامة الرفاعي يحضر حفل تخرج بنت زعيم مليشيا حركة حماس الإيرانية، رغم كل مواقف الحركة العدائية الأخيرة إلا أن الشيخ أسامة ساقته أيديلوجيته للدوس على كرامة السوريين، هو ذاته الشيخ الذي لم يبارك لمتفوق سوري واحد رغم أن السوريين وبالعشرات تفوقو في معظم الجامعات التركية pic.twitter.com/B1rrPgomtV

— ماجد عبد النور (@Magedabdelnour1) July 5, 2022

وجود #أسامه_الرفاعي رئيس #المجلس_الإسلامي_السوري الثوري في حفل تكريم "سجى هنية"وصمت المعارضة السورية على هذه الجريمة هي خيانة بكل معنى الكلمة وإن لم يقف الثوار والوطنيين وقفة صحيحة وعلنية ضد الرفاعي وإقالته والمطالبة بمحاكمته فعليكم أن تكفوا عن الكذب والتظاهر بالعداء للأسد وحزب⤵️ pic.twitter.com/hSr0EoBxTe

— دارين العبدالله (@Darin_ALabdalla) July 5, 2022

وأواخر يونيو/حزيران الماضي، نقلت وسائل إعلام عن مصادر في حركة "حماس" بأنها قررت إعادة العلاقات مع النظام السوري بعد 10 سنوات من ابتعاد قيادتها عن دمشق، بسبب معارضتها لحملة "بشار الأسد" ضد الانتفاضة السورية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مقطع فيديو للقاء الشيخ الرفاعي

كانت هذه تفاصيل مقطع فيديو للقاء الشيخ الرفاعي بهنية يثير غضب سوريين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم