2022-07-05T21:01:06+03:00

حرمان ريتشارليسون من خوض مباراته الأولى مع توتنهام

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حرمان ريتشارليسون من خوض مباراته الأولى مع توتنهام والان إلى التفاصيل :

ريتشارليسون، الوافد الجديد إلى نادي توتنهام هوتسبير، عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري الإنجليزي، بعد قرار إيقافه على خلفية رميه مفرقعات نارية عقب تسجيله هدفاً خلال دفاعه عن ألوان فريقه السابق إيفرتون الموسم الماضي.

وانتقل ريتشارليسون إلى توتنهام الأسبوع الماضي مقابل صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لكن البرازيلي عليه الانتظار لخوض مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد.

وسجل المهاجم ابن الـ 25 عاماً هدف إيفرتون في الفوز على تشيلسي 1-صفر في الأول من مايو، فقام بإلقاء شعلة نارية التقطها على أرض الملعب باتجاه مدرجات ملعب "غوديسون بارك".

وأقرّ ريشارليسون المرتبط مع توتنهام بعقد مدته خمس سنوات بسلوكه غير اللائق بعد اتهامه من قبل الاتحاد المحلي للعبة في الأول من يونيو، ليقرر الأخير الثلاثاء إيقافه لمباراة واحدة وفرض عليه غرامة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني.

الكلمات الدالة : اخبار اليوم توتنهام أخبار اليوم الدوري الإنجليزي ريتشارليسون


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حرمان ريتشارليسون من خوض مباراته

كانت هذه تفاصيل حرمان ريتشارليسون من خوض مباراته الأولى مع توتنهام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم