2022-07-05T21:04:23+03:00

محاضرة أخيرة من سواريز للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محاضرة أخيرة من سواريز للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري والان إلى التفاصيل :

عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي محاضرة فنية أخيرة للاعبين بفندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب خالد بشارة الذي سيستضيف مباراة الجونة في الدوري ، وشرح سواريز للاعبي الأهلي التعليمات الأخيرة ودور كل لاعب في المباراة التى تُعد الأولى للمدرب البرتغالي الجديد في الدوري.

ووصل الأهلي منذ قليل ملعب خالد بشارة استعدادًا لمواجهة فريق الجونة والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكهم 18، فيما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 29 .

 ويدخل الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز مباراة الليلة بحثاً عن استعادة الانتصارات في الدوري بعد الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة للمسابقة، ويفتش سواريز عن انتصاره الأول فى الدوري بعدما قاد المارد الأحمر في مباراته الأولى للتأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على بتروجت بهدفين دون رد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محاضرة أخيرة من سواريز للاعبي

كانت هذه تفاصيل محاضرة أخيرة من سواريز للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم