2022-07-05T21:04:24+03:00

مركز التسوية والتحكيم يرفض دعوى بطلان انتخابات الملاكمة على منصب الرئيس

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مركز التسوية والتحكيم يرفض دعوى بطلان انتخابات الملاكمة على منصب الرئيس والان إلى التفاصيل :

رفضت محكمة مركز التسوية والتحكيم الرياضي الدعوى المرفوعه ببطلان انتخابات اتحاد الملاكمة على منصب الرئيس المرفوعه من محمد السيد توما والمقامة برقم 44 لسنة 5 ق لعام 2021.

وتداولت الجلسات في مركز التسوية والتحكيم وقررت محكمة مركز التسوية والتحكيم اليوم رفض الدعوى المقامة بسبب رفعها بعد الميعاد القانوني .

وكانت انتخابات اتحاد الملاكمة أقيمت يوم 6 نوفمبر 2021 وأسفرت عن فوز الدكتور عبدالعزيز غنيم برئاسة الاتحاد.

يذكر أن ، محكمة الاستئناف بمركز التسوية والتحكيم، ألغت أمس الإثنين، الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 81 بشأن التشكيك في نتيجة الاتحاد المصري للكاراتيه وبطلانها.

وأصدر الاتحاد المصري للكاراتيه بيانا جاء فيه: "بعد كل محاولات النيل من الاتحاد ومجلس إدارته ومحاولات تعطيل مسيرة الإنجازات التي تحققت في كافة المستويات العمرية بالنسبة لأبنائنا اللاعبين، أو على المستوى القاري والدولي من حصد بطولات شهد بها الجميع القاصي والداني".

وأضاف البيان: "الاتحاد المصري للكاراتيه ومن خلال مجلس إدارته يوجه دعوة خالصة صادقة للجميع من عناصر اللعبة ومحبيها أن يستظلوا جميعا بظل الاتحاد المصري الممثل للعبة باعتباره اتحاد يجمع ولا يفرق".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مركز التسوية والتحكيم يرفض دعوى

كانت هذه تفاصيل مركز التسوية والتحكيم يرفض دعوى بطلان انتخابات الملاكمة على منصب الرئيس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم