2022-07-05T21:06:07+03:00

الاستخبارات العسكرية تقتل "إرهابيين خطيرين" في كركوك: أحدهما نائب "الوالي"

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاستخبارات العسكرية تقتل "إرهابيين خطيرين" في كركوك: أحدهما نائب "الوالي" والان إلى التفاصيل :

بغداد - IQ  

الاستخبارات العكسرية: بعملية نوعية أستباقية خطط لها بعناية فائقة ونفذت استناداً الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة ١٤ ومن خلال نصب الكاميرات الحرارية لاحدى الانفاق التي يرتادها الدواعش وبالتعاون مع قوة من لواء المشاة ٥١ ( قيادة القوات البرية) وفوج مغاوير قيادة عمليات نينوى أسفرت عن مقتل اثنين من اخطر الإرهابيين في منطقة جبل كراو التابع الى محافظة كركوك، الأول كان يشغل منصب مسؤول مالية ماتسمى( ولاية دجلة) والثاني نائب والي الولاية ذاتها بعد نصب كمين لهما اثناء محاولة دخولهما للنفق والاشتباك معهم وقتلهم قبل دخولهم الى النفق .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاستخبارات العسكرية تقتل

كانت هذه تفاصيل الاستخبارات العسكرية تقتل "إرهابيين خطيرين" في كركوك: أحدهما نائب "الوالي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على IQ News وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم