2022-07-05T21:12:15+03:00

بسنت صيام : تخوفت من عرض "ليلتكم سعيدة" بالجزائر لهذا السبب !‎‎

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بسنت صيام : تخوفت من عرض "ليلتكم سعيدة" بالجزائر لهذا السبب !‎‎ والان إلى التفاصيل :

بسنت صيام : تخوفت من عرض "ليلتكم سعيدة" بالجزائر لهذا السبب !‎‎ الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 06:24 م بسنت صيام أميرة عزالدين انتهت الفنانة بسنت صيام، من عرض مسرحية "ليلتكم سعيدة"، مسرح عبد القادر علولة بوهران فى الجزائر مع المخرج خالد جلال، والتى تشارك بها فرق من 5 دول وهم الجزائر وتونس ومصر وإيطاليا وفرنسا.وأوضحت بسنت فى تصريح خاص ل"وشوشة"، أنها تخوفت فى بادىء الأمر من عرض المسرحية لئلا يفهمها الجمهور، ولكن ردود الأفعال فاجأتها مع سرعة الاستجابة والتفاعل على المسرح، مشيرة إلى أن المسرحية رفعت شعار كامل العدد طوال أيام العرض.جدير بالذكر، أن العرض يقدمه البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وهو من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، عن القصة القصيرة "مغنية الكورس" لأنطون تشيكوف، البطولة للفنانين " ياسر الطوبجى، مريم السكري، بسنت صيام، مروة عيد، نديم هشام، ألحان المهدي"، ديكور عمرو عبد الله، أزياء هالة الزهوى، مخرج منفذ علا فهمي، مساعد مخرج أحمد فؤاد، كتابة وإخراج خالد جلال .

أخبار تهمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بسنت صيام تخوفت من عرض ليلتكم

كانت هذه تفاصيل بسنت صيام : تخوفت من عرض "ليلتكم سعيدة" بالجزائر لهذا السبب !‎‎ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم