2022-07-05T21:15:54+03:00

اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمديرية التحرير تكرم طلاب المدارس الصيفية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمديرية التحرير تكرم طلاب المدارس الصيفية والان إلى التفاصيل :

في يوليو 5, 2022 4

يمني برس- صنعاء/

كرمت اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية في مديرية التحرير بأمانة العاصمة اليوم، طلاب المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة.

وفي التكريم أشاد مدير دائرة العلماء والمتعلمين بهيئة الأوقاف عبدالله الهادي، بنجاح المدارس الصيفية هذا العام، وما أبرزته من أنشطه وفعاليات ومواهب إبداعية للطلاب المشاركين فيها، ودورها في تنمية وصقل مهاراتهم وقدراتهم وتحصين النشء والشباب من الثقافات والأفكار الضالة.

وثمن جهود كل القائمين على المدارس الصيفية والعاملين وأولياء الأمور والمساهمين والداعمين لإنجاح أنشطتها وبرامجها.

تخلل الحفل الذي حضره مدير المديرية ناجي الشيعاني ونائب رئيس اللجنة التنفيذية عبداللطيف الولي وعدد من القيادات المحلية والتربوية، العديد من الفقرات الفنية والإبداعية، وتكريم الطلاب بالشهادات التقديرية.

4

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية

كانت هذه تفاصيل اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمديرية التحرير تكرم طلاب المدارس الصيفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم