2022-07-05T21:20:08+03:00

نائبِ أميرِ جازان: تخصيص 20 مليار ريالٍ لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية صورةٌ من صور التلاحم

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نائبِ أميرِ جازان: تخصيص 20 مليار ريالٍ لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية صورةٌ من صور التلاحم والان إلى التفاصيل :

المناطق_واس

رفعَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان الشكرَ والامتنانَ لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز آل سعود، ولصاحبِ السموِّ الملكي الأميرِ محمدِ بنِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيزِ وليِّ العهدِ نائبِ رئيسِ مجلسِ الوزراءِ وزيرِ الدفاعِ – حفظهما الله – على صدور التوجيه الكريم بتخصيص 20 مليار ريالٍ لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية.

وعَدَّ سموُّهُ دعمَ مستحقي الضمان الاجتماعي، وبرنامجِ حساب المواطن، ودعمَ المستفيدين من برنامج صغار مربيّ الماشية ،صورةً من صور التلاحم بين القيادة والشعب، وتجسيداً للرعاية والعناية التي توليهما القيادةُ الحكيمةُ لأبناء هذا البلد، وتوفير سبل العيش الكريم والوقوف جنباً إلى جنب عند كل ضائقة اقتصادية أو غيرها ،مؤكداً أنها ستمرُّ مرور الكرام-بإذن الله- ثمَّ بتضافر الجهود،وسوف يتمُّ تجاوزُ هذه الأزمة الدولية،إذْ إنَّ القيادةَ الرشيدةَ تضعُ المواطنَ على رأس أولوياتها وتتلمسُ احتياجاتِه وتحرصُ على دفع عجلة البناء والتقدم لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مستويات جودة الحياة ورفاهية الشعب السعودي، داعياً اللهَ تعالى أنْ يحفظَ لبلادنا حكَّامَها، وأنْ يديمَ علينا نعمةَ الأمنِ والرفاهِ.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نائب أمير جازان تخصيص 20

كانت هذه تفاصيل نائبِ أميرِ جازان: تخصيص 20 مليار ريالٍ لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية صورةٌ من صور التلاحم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم