2022-07-05T21:20:27+03:00

مركزُ الملكِ سلمانَ للإغاثة يُوَزِّعُ أدواتِ المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب والشابات بمحافظة المهرة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مركزُ الملكِ سلمانَ للإغاثة يُوَزِّعُ أدواتِ المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب والشابات بمحافظة المهرة والان إلى التفاصيل :

وَزَّعَ مركزُ الملكِ سلمانَ للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس أدواتِ المهنة لـ125 شابًا ضمن مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش بمحافظة المهرة. وثَمَّنَ الأمينُ العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر جهودَ مركزِ الملكِ سلمانَ للإغاثة في دعم وتمكين الشباب والفتيات اليمنيين في مختلف المجالات. يُذْكَرُ أنَّ المشروعَ استهدفَ 125 شابًا في خمس دورات تدريبية شملت التمديداتِ الكهربائيةَ، وصيانةَ كهرباء السيارات، والتكييف والتبريد، وصيانة الجوالات، إضافةً إلى التصوير والمونتاج، وذلك من أصل 1.250 شابًا وشابةً يستهدفهم المشروع في 8 محافظات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مركز الملك سلمان للإغاثة

كانت هذه تفاصيل مركزُ الملكِ سلمانَ للإغاثة يُوَزِّعُ أدواتِ المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب والشابات بمحافظة المهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم