2022-07-05T21:20:41+03:00

مدى يعلق على التقرير الأمريكي بشأن قضية شيرين أبو عاقلة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدى يعلق على التقرير الأمريكي بشأن قضية شيرين أبو عاقلة والان إلى التفاصيل :

شيرين أبو عاقلة رام الله - دنيا الوطنقال المركز الفلسطيني للتنمية والحريات "مدى": إن "موقف الإدارة الأمريكية وطفلها المدلل دولة الاحتلال تجاه قضية الشهيدة شيرين أبو عاقلة يستخف بعقول الناس والمجتمع الدولي ومؤسسات الأمم المتحدة وحقوق الإنسان" وأضاف المركز: "كما ويمثل صفعة لكل الجهود الهادفة لوضع حد لإفلات المجرمين من العقاب، الذي كرست له الأمم المتحدة يوما دولياً في الثاني والعشرين من تشرين الأول/ نوفمبر من كل عام، بعد أن كانت الشبكة الدولية لحرية التعبير(آيفكس) قد كرست له يوم الثاني من نفس الشهر في مؤتمرها سنة 2011 قبل تبنيه من الأمم المتحدة".

وذكر أن التعويل على الموقف الأمريكي كان ضرباً من الأوهام بالرغم من أن أبو عاقلة تحمل الجنسية الأمريكية، فقد سبق أن قتلت قوات الاحتلال مواطنين فلسطينيين يحملون الجنسية الأمريكية ولم تحرك أمريكا ساكنا، والاسوأ من ذلك هو تعليق الأوهام على لجان التحقيق الإسرائيلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدى يعلق على التقرير الأمريكي

كانت هذه تفاصيل مدى يعلق على التقرير الأمريكي بشأن قضية شيرين أبو عاقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم