2022-07-05T21:20:55+03:00

إجرام بغداد تحدد الفئة الأكثر عرضة لجرائم الإتجار بالبشر

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إجرام بغداد تحدد الفئة الأكثر عرضة لجرائم الإتجار بالبشر والان إلى التفاصيل :

بغداد- واع- آمنة السلامي حددت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، الفئة الأكثر عرضة لجرائم الإتجار بالبشر في البلاد، فيما أشارت إلى تعاون دولي وإقليمي عالي المستوى بهذا الصدد.وقال مدير قسم مكافحة الاتجار بالبشر في المديرية العميد علي عبد الرزاق شلال، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "ضحايا جرائم الإتجار بالبشر بعموم العراق هم من فئة النساء والأطفال، كونهم الفئة الاضعف بالمجتمع".وأوضح، أن "هناك تعاونا دوليا وإقليميا بأعلى المستويات، عبر القنوات الدبلوماسية الرسمية، والمنظمة الدولية للأنتربول من خلال مركز الاتصال التابع بمديرية الشرطة الجنائية والعربية الدولية الانتربول في العراق عبر سلسلة عمليات وانشطة ونشرات ملونة دولية بذات الصلة، بالاضافة الى التعاون من خلال المنظمات الدولية الرصينة المتمثلة UNODC & IOM & ICMPD &  ومنظمات غير حكومية دولية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إجرام بغداد تحدد الفئة الأكثر

كانت هذه تفاصيل إجرام بغداد تحدد الفئة الأكثر عرضة لجرائم الإتجار بالبشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم