2022-07-05T21:30:48+03:00

اجتماع لقيادتي شرطة المرور ومكتب النقل بمحافظة صنعاء لمناقشة خطة تحديد مواقع "فِرَز" النقل

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اجتماع لقيادتي شرطة المرور ومكتب النقل بمحافظة صنعاء لمناقشة خطة تحديد مواقع "فِرَز" النقل والان إلى التفاصيل :

اجتماع لقيادتي شرطة المرور ومكتب النقل بمحافظة صنعاء لمناقشة خطة تحديد مواقع "فِرَز" النقل 

عقدت قيادتي شرطة المرور ومكتب النقل في محافظة صنعاء، اجتماعا لمناقشة الخطة المرورية المشتركة لتحديد مواقع فرز النقل في مديرية سنحان.

وخلال الاجتماع، أشار مدير شرطة مرور المحافظة العقيد محمد حسين المنصور، إلى أن تحديد مواقع الفِرَز سيعمل على التخفيف من الازدحام والاختناقات المرورية، وإظهار محافظة صنعاء بمظهر لائق.

أحداث اليوم : ahdathalyoum.com

وأوضح أنه يجري التنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة في المحافظة لمسح المواقع المتفق عليها بحيث تكون "الفرز" بعيدة عن خطوط السير.

وخرج الاجتماع، الذي حضره مدير مكتب النقل بالمحافظة، محمد صولان، بتجهيز المواقع والمواقف للنقل الداخلي انطلاقاً لتنظيم فرزات النقل.، والتنفيذ الميداني خلال هذا الأسبوع لتحديد مواقف الانطلاق ونقاط الوصول في مديرية سنحان كخطوة أولى.

أحداث اليوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اجتماع لقيادتي شرطة المرور ومكتب

كانت هذه تفاصيل اجتماع لقيادتي شرطة المرور ومكتب النقل بمحافظة صنعاء لمناقشة خطة تحديد مواقع "فِرَز" النقل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم