2022-07-05T21:31:12+03:00

3 هزات أرضية تضرب الشرق الأقصى الروسي خلال ساعة واحدة. 

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 3 هزات أرضية تضرب الشرق الأقصى الروسي خلال ساعة واحدة.  والان إلى التفاصيل :

موسكو في 5 يوليو/ وام / ضربت 3 هزات أرضية خلال ساعة واحدة منطقة إقليم كامتشاتكا بالشرق الأقصى الروسي.

وقال الفرع الإقليمي للخدمة الجيوفيزيائية التابعة لأكاديمية العلوم الروسية بإقليم كامتشاتكا في بيان له أنه تم رصد 3 هزات أرضية بلغت قوة الأولى 4.7 درجة بمقياس ريختر وكان مركزها على عمق 18 كيلومترا، فيما سجلت الهزة الثانية بقوة 4.0 درجة، فيما كانت الهزة الثالثة بقوة 5.2 درجة ووقعت على بعد 11 كيلومترا من قرية أوست كامتشاتسك، على عمق 27 كيلومترا.

وأضاف البيان " لم تقع إصابات أو أضرار، في الوقت الذي تقوم كوادر الإنقاذ في المنطقتين بفحص المرافق والمنشأت الحيوية ذات الصلة المباشرة بتأمين احتياجات السكان".

يذكر أن شبه جزيرة كامتشاتكا تقع فوق حزام النار في المحيط الهادئ، وهو عبارة عن منطقة تمتد على شكل قوس عريض وتشهد نشاطا زلزاليا وبركانيا كبيرا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 3 هزات أرضية تضرب الشرق الأقصى

كانت هذه تفاصيل 3 هزات أرضية تضرب الشرق الأقصى الروسي خلال ساعة واحدة.  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم