2022-07-05T21:36:14+03:00

ما حكم استخدام العطر أو مزيل العرق أو “الصابون” لمن أراد الإحرام؟.. السليمان يوضح

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ما حكم استخدام العطر أو مزيل العرق أو “الصابون” لمن أراد الإحرام؟.. السليمان يوضح والان إلى التفاصيل :

المناطق ـ فريق التحرير

أوضح الدكتور عبدالسلام السليمان، اليوم الثلاثاء، حكم استخدام العطر أو مزيل العرق أو “الصابون” لمن أراد الإحرام.

وقال في تصريحات لـ قناة “السعودية” إنه لا يجوز للمحرم إذا أحرم ودخل في الإحرام أن يستخدم الطيب، ولا أن يستخدم شيئا من مزيلات العرق إذا كان فيها رائحة، أو الصابون إذا كان فيه رائحة.

وشدد على أن كل ما فيه رائحة من روائح الطيب لا يجوز للمحرم أن يستخدمه، بعد أن يدخل في النسك.

وتابع: قبل النسك يشرع له بعد اغتساله أن يتطيب، وقبل الإحرام يطيب جسمه ورأسه، ولا يجوز لملابس الإحرام أن يمسها شيئا من الطيب ولو حدث فيجب غسلها.

#فتاوى_الحج | ماحكم استخدام العطر أو مزيل العرق لمن أراد الإحرام؟ #بسلام_آمنين #قناة_السعودية pic.twitter.com/42BX0NfM3k

— قناة السعودية (@saudiatv) July 5, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ما حكم استخدام العطر أو مزيل

كانت هذه تفاصيل ما حكم استخدام العطر أو مزيل العرق أو “الصابون” لمن أراد الإحرام؟.. السليمان يوضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم