2022-07-05T21:36:48+03:00

طريقه إضافة الزوج في الضمان المطور بالرابط والخطوات والشروط

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طريقه إضافة الزوج في الضمان المطور بالرابط والخطوات والشروط والان إلى التفاصيل :

طريقه إضافة الزوج في الضمان المطور، واحدة من أبرز ما يتم البحث بشأنه في الوقت الحالي، بين المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور 1444، وهو أحد أهم وأكبر برامج الدعم، المقدمة في المملكة العربية السعودية، لكافة المستحقين من جميع الفئات، من أبناء المملكة بوجه عام، سواء أكانوا رجالا أم نساء، وكذلك المطلقون والعزاب والموظفون والعاطلون، فهذا البرنامج المقدم من الموارد البشرية، يضمن للأسر والأفراد، الاكتفاء الذاتي دون احتياج إلى الحصول على قروض بنكية، وقد تم إعادة فتح باب التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور، خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية شهر أكتوبر القادم 2022، على أن يستوفي كافة المتقدمون للتسجيل، شروط الضمان الاجتماعي الجديد 1443، التي أعلنتها الموارد البشرية، من خلال منصة لدعم والحماية الاجتماعية.

شروط الضمان المطور للمتزوجات

اضافة التابعين في الضمان المطور

يمكنك بوجه عام، عقب التسجيل في الضمان المطور، وبعد قراءتك لكافة الشروط التي يجب عليك استيفائها، أن تعلم بالضبط إلى أي فئة يجب أن تنتمي، وأن تتوافر لديك شروطها، فعلى سبيل المثال؛ إذا ما كنت امرأة، وترغبين في الالتحاق ببرنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد، فيجب عليك هنا استيفاء الشروط التي تنتمين لها مثل؛ شروط الضمان الاجتماعي المطور للنساء، أيضًا بالنسبة لفئات أخرى، يجب عليهم استيفاء كافة الشروط المطلوبة مثل؛ شروط الضمان المطور للعسكري، وشروط الضمان المطور للمتقاعدين، و شروط الضمان المطور للموظفين، وأيضًا شروط الضمان الاجتماعي المطور للعزاب، وغيرهم الكثير من الفئات، حتى يتمكن المستفيد، خاصة في حالة أنه عائل للأسرة، سواء كان رجلا أم امرأة، من اضافة التابعين في الضمان المطور، وعلى وجه الخصوص إضافة الزوج في الضمان المطور.

خطوات إضافة زوج تابع بالضمان المطور

إذا رغبت الزوجة في استحقاق الضمان المطور، يجب عليها كأحد الشروط، أن تقوم بعمل إضافة للزوج عبر منصة الحماية والدعم الاجتماعي، وذلك للضرورة حيث يتوجب على المرأة، إضافة الزوج وبياناته المتعلقة بالدخل الشهري الخاص به، وكل أفراد الأسرة، حتى لا تتعرض المرأة إلى عقوبات الضمان الاجتماعي الجديد 1444. ويمكن للمرأة إضافة الزوج في منصة الدعم والحماية الاجتماعية ، باستخدام أسهل طريقه إضافة الزوج في الضمان المطور. كما يلي:

  • قم بالدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية أولا.
  • وبعد ذلك قم بتسجيل كلمة المرور واسم المستخدم.
  • ثم اضغط على أيقونة أو اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم ابدأ في اختيار أيقونة خدمة إدارة التابعين، والتي يتعين عليك إضافة الزوج من خلالها.
  • وبعدها قومي باختيار “تقديم الآن”.
  • وعقب قراءة كافة الشروط والأحكام يمكنك بدء الخدمة.
  • وبعد ذلك ابدئي في تعبئة البيانات الخاصة بالزوج.
  • ثم أرفقي كل الوثائق والمستندات المتاحة على أن تكون صحيحة.
  • وبعدها اختياري رفع المستندات.
  • وانتظري قليلا سوف تصلك رسالة بإتمام عملية التسجيل.
  • موعد عيد الأضحى في مصر 2022 وتكبيرات العيد


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل طريقه إضافة الزوج في الضمان

    كانت هذه تفاصيل طريقه إضافة الزوج في الضمان المطور بالرابط والخطوات والشروط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم