2022-07-05T21:40:31+03:00

مع حلول عيد الأضحى المبارك.. توزيع مبالغ مالية وكسوة عيد وأضاحي للأسر الفقيرة في عموم مديريات محافظة المهرة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مع حلول عيد الأضحى المبارك.. توزيع مبالغ مالية وكسوة عيد وأضاحي للأسر الفقيرة في عموم مديريات محافظة المهرة والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 05 يوليو 2022 - الساعة:21:34:46 (الأمناء نت /حمدي العمودي)

مع حلول عيد الأضحى المبارك، أقام الشيخ راجح سعيد باكريت مشروع توزيع مبالغ مالية وأضاحي وكسوة العيد التي سوف تستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة في عموم مديريات محافظة المهرة. 

 حيث سوف يتم توزيع 200 أضحية للأسر الفقيرة والمحتاجة مع توزيع مبالغ مالية وكسوة عيد ضمن المشروع الخيري الذي يقيمه الشيخ راجح سعيد باكريت. 

الجدير ذكره أن الشيخ راجح قد تكفل بعلاج بعض المرضى وتسفيرهم إلى الخارج،كما أقام عدة مبادرات خيرية وأنشطة ثقافية ودينية ورياضية في محافظة المهرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مع حلول عيد الأضحى المبارك

كانت هذه تفاصيل مع حلول عيد الأضحى المبارك.. توزيع مبالغ مالية وكسوة عيد وأضاحي للأسر الفقيرة في عموم مديريات محافظة المهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم