2022-07-05T21:40:39+03:00

محاضرة حول أسباب وعلاج مرض التصلب اللويحي بمستشفى الملك المؤسس

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محاضرة حول أسباب وعلاج مرض التصلب اللويحي بمستشفى الملك المؤسس والان إلى التفاصيل :

الوكيل الاخباري - نظم قسم أمراض الدماغ والأعصاب بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي محاضرة علمية حول آخر المستجدات في أسباب وعلاج مرض التصلب اللويحي المتعدد قدمها الخبير في مجال التصلب اللويحي الدكتور أحمد عبيدات من الجامعة الطبية في ويسكنسون بالولايات المتحدة الأميركية.وأقيمت المحاضرة اليوم الثلاثاء بحضور عدد من أطباء الإختصاص والأطباء المقيمين وطلاب كلية الطب وذلك تزامنا مع الأنشطة العلمية التي تعنى بالتوعية عن أمراض الدماغ و الأعصاب ومنها مرض التصلب اللويحي المتعدد لزيادة الوعي بين الأطباء وأفراد المجتمع عن هذا المرض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محاضرة حول أسباب وعلاج مرض

كانت هذه تفاصيل محاضرة حول أسباب وعلاج مرض التصلب اللويحي بمستشفى الملك المؤسس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم